جمعية حواء الغد
منتدى جمعية حواء الغد ، نسوي ثقافي خيري واجتماعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل

إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جزاكم الله خيرا
جمعية حواء الغد
منتدى جمعية حواء الغد ، نسوي ثقافي خيري واجتماعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل

إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جزاكم الله خيرا
جمعية حواء الغد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 جوعربي goaraby لخدمات السيو seo

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين دراز




ذكر
عدد الرسائل : 5
البلد : جوعربي goaraby لخدمات السيو seo Female16
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/05/2018

جوعربي goaraby لخدمات السيو seo Empty
مُساهمةموضوع: جوعربي goaraby لخدمات السيو seo   جوعربي goaraby لخدمات السيو seo I_icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2022 4:34 pm

في عالم اليوم الذي يحركه محرك البحث ، فإن امتلاك نشاط تجاري بدون وجود عبر الإنترنت يشبه امتلاك منزل بدون باب أمامي ؛ أنت فقط تطلب أن تترك في البرد. نظرًا لوجود ما يقرب من 2 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم يستخدمون Google لتلبية احتياجات البحث الخاصة بهم ، فمن الضروري ترتيب عملك فوق كل المنافسة على هذا النظام الأساسي. من المحتمل أن يؤدي إجراء بحث شامل عن "كيفية جعل عملك على الصفحة الأولى من Google" إلى ظهور آلاف النتائج ، والتي سيكون معظمها عبارة عن روابط إلى منشورات مدونة ومقالات من مواقع مثل هذا الموقع. ومع ذلك ، فإن ما لا يدركه معظم الناس هو أن هناك شيئين فقط تحتاجهما لكي يظهر نشاطك التجاري على Google: موقع ويب ومحتوى ذي صلة بشركتك. طالما أنك تستوفي هذين المعيارين ، فسوف نوضح لك بالضبط كيفية وضع نشاطك التجاري في الصفحة الأولى من Google!


ما أهمية التواجد في الصفحة الأولى من Google؟
هذا هو السؤال الأكثر شيوعًا الذي نراه. الحقيقة هي أن التواجد في الصفحة الأولى من Google ليس مهمًا فقط ؛ ومن الضروري. مع وجود الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون Google بشكل يومي ، فمن السهل معرفة سبب أهمية التواجد في الصفحة الأولى من محرك البحث هذا. فقط 8٪ من مستخدمي محرك البحث ينقرون على الصفحة الثانية من Google ، بينما 2٪ فقط ينقرون على الصفحة الثالثة. إذا ماذا يخبرنا هذا؟ ببساطة ، ينظر الأشخاص فقط إلى أول صفحتين من نتائج Google عندما يبحثون عن شيء متعلق بمجال عملك. إذا لم تكن في الصفحة الأولى ، فإنك تفقد قدرًا هائلاً من الأعمال! والآن بعد أن عرفنا مدى أهمية أن تكون على الصفحة الأولى من Google ، كيف يمكننا فعلاً أن نحقق أعمالنا هناك؟ تفاصيل


كيف تحصل على عملك على الصفحة الأولى من Google: خطوة بخطوة
قبل أن نتعمق في تصنيف نشاطك التجاري فعليًا على الصفحة الأولى من Google ، نريد أولاً التأكد من أن لديك البنية التحتية المناسبة في المكان المناسب. هناك بعض الأشياء التي يتعين عليك القيام بها قبل محاولة الترتيب لكلمة رئيسية ، وإذا لم تكن لديك هذه الأشياء في مكانها الصحيح ، فمن غير المرجح أن ترى أي نتائج. أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن يكون لديك موقع ويب. قد يبدو هذا كأنه بيان واضح ، ولكن ستندهش من عدد الأشخاص الذين يحاولون تصنيف أنشطتهم التجارية بدون موقع ويب. إذا كنت تريد الظهور على Google ، فأنت بحاجة إلى موقع ويب. سيمنحك إجراء بحث عن "كيفية إنشاء موقع ويب" نقطة بداية جيدة ويعرض لك جميع المعلومات التي تحتاجها لإنجاز ذلك. يمكنك إما استئجار خبير لبناء موقعك ، أو يمكنك استخدام موقع مثل Wix للبدء. بمجرد أن يكون لديك موقع في مكانه ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنه يحتوي على المحتوى الصحيح. هذا هو ما ستبني عليه Google تصنيفاتها ، لذا فإن وجود النوع الصحيح من المحتوى على موقعك أمر ضروري. بمجرد إنشاء موقعك وتشغيله ، ستحتاج إلى تحديد الكلمات الرئيسية الأكثر صلة بنشاطك التجاري. سيساعدك هذا على البدء في ترتيب هذه الكلمات الرئيسية ، لذلك ستبدأ في زيادة ظهورك عبر الإنترنت.


الانضمام (والمشاركة في) المجتمعات والمنتديات الخاصة بصناعتك
تتمثل إحدى أفضل الطرق لجذب الانتباه عبر الإنترنت في المشاركة بنشاط مع المجتمعات عبر الإنترنت ذات الصلة بصناعتك. يمكن أن يشمل ذلك الانضمام إلى المنتديات عبر الإنترنت والمشاركة في المدونات والتفاعل مع الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي. لا يمكن أن يساعدك الانضمام إلى المنتديات والمجتمعات عبر الإنترنت والمشاركة فيها على الترتيب لكلمات رئيسية معينة فحسب ، بل يمكن أن يؤدي أيضًا إلى شراكات وتعاونات محتملة. يمكن أن يساعدك الانضمام إلى مجموعات Facebook و / أو مجموعات LinkedIn و / أو المنتديات ذات الصلة ليس فقط في الحصول على اسمك هناك ، ولكن يمكن أن يساعدك أيضًا في اكتساب نظرة ثاقبة في مجال عملك. هذه طريقة رائعة للبدء في نشر اسمك هناك ، وهي أيضًا طريقة رائعة حقًا لجعل الناس يعرفونك ويحبونك ويثقون بك: وهو جزء مهم من جعل عملك يحتل مرتبة على Google. تفاصيل


استضف هدية أو مسابقة لجمهورك
إذا كنت تبحث عن طريقة لنشر اسمك ، فيمكنك دائمًا التفكير في استضافة هدية أو مسابقة لجمهورك. هذه طريقة رائعة لتشجيع المشاركة مع علامتك التجارية ، ويمكن أن تؤدي أيضًا إلى بعض المراجعات الإيجابية. على الرغم من أنك لا تريد التعهد بالتخلي عن منتجك أو خدمتك ، فمن المهم أن تشجع جمهورك على ترك التعليقات. سيسمح هذا لـ Google بمعرفة أن الناس يثقون في عملك ، مما سيساعد في تحسين تصنيفاتك. لا تريد أن تتعهد بالتخلي عن منتج أو خدمة لأنك تريد أن يراجع الأشخاص نشاطك التجاري ، وليس العكس. أنت تريد تشجيع المراجعات ، لكنك لا تريد أن تعدهم بشيء في المقابل.


حدد الكلمات الرئيسية التي تهم علامتك التجارية
لقد انتهيت بالفعل من إعداد موقعك وتشغيله وأنشأت بعض المحتوى الرائع ، وحددت الكلمات الرئيسية التي تهم علامتك التجارية ؛ حان الوقت الآن لبدء تحسين موقعك لهذه الكلمات الرئيسية. من خلال تحسين موقعك للكلمات الرئيسية ذات الصلة ، ستتمكن من زيادة عدد الزيارات ، مما سيؤدي إلى المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات والأرباح. هناك العديد من الطرق المختلفة لتحسين موقعك للكلمات الرئيسية المهمة ، ولكن إحدى أكثر الطرق فعالية هي من خلال تحسين محركات البحث (SEO). هناك العديد من استراتيجيات تحسين محركات البحث المختلفة التي يمكنك استخدامها لتحسين موقعك ، ولكننا نوصي باستخدام واحد أو مجموعة مما يلي: - تحسين عنوان موقعك وعلامات الوصف التعريفي: هذه هي أبسط إستراتيجيات تحسين محركات البحث ، وغالبًا ما يتم تجاهلها. علامات العنوان والوصف هي ما سيراه الأشخاص عند النقر على الرابط الخاص بك في Google ، لذلك من المهم أن يتم تحسينها. - إنشاء محتوى وثيق الصلة وعالي الجودة: كلما زادت جودة المحتوى الذي تنشئه ، زادت احتمالية ترتيبك للكلمات الرئيسية المهمة. احتفظ بمقالاتك بين 500 و 2000 كلمة ، وتأكد من أن كل جزء من المحتوى مدعوم بمصادر قليلة.


قم بتنمية جمهورك وزيادة الرؤية
الآن بعد أن حصلت على تصنيف لموقعك على الصفحة الأولى من Google وعملت بنشاط على الترويج لعلامتك التجارية ، حان الوقت لبدء زيادة جمهورك وزيادة ظهوره. إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك هي الاستثمار في إعلانات الدفع بالنقرة. تظهر هذه الإعلانات في الجزء العلوي من نتائج بحث Google ، لذلك فمن المؤكد أنه سيتم ملاحظتها والنقر عليها. تعد إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) إحدى أسهل الطرق لتنمية جمهورك وزيادة ظهورك. كل ما عليك فعله هو إنشاء إعلان وتوجيهه نحو الكلمات الرئيسية التي ترغب في ترتيبها. تعتبر إعلانات الدفع لكل نقرة فعالة حقًا لأنها سهلة التتبع ، كما أنها تسمح لك باختبار كلمات رئيسية مختلفة ومعرفة ما هو الأفضل.


استنتاج
عندما يتعلق الأمر بترتيب نشاطك التجاري على الصفحة الأولى من Google ، فإن الأمر كله يتعلق بإنشاء محتوى عالي الجودة وتحسين موقعك للكلمات الرئيسية الصحيحة. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى الانضمام (والمشاركة في) المجتمعات والمنتديات ذات الصلة ، وإنشاء محتوى عالي الجودة ، والاستثمار في إعلانات الدفع بالنقرة. باتباع هذه الخطوات ، ستكون في طريقك إلى ترتيب نشاطك التجاري باستخدام الكلمات الرئيسية المهمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوعربي goaraby لخدمات السيو seo
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شركة جوعربي goaraby لخدمات السيو seo
» شركة جوعربي goaraby

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية حواء الغد :: المنتدى العام :: مساحة شاملة-
انتقل الى: