جمعية حواء الغد
منتدى جمعية حواء الغد ، نسوي ثقافي خيري واجتماعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل

إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جزاكم الله خيرا



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التداول في الأسواق المالية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
doaausef3li



انثى
عدد الرسائل : 1
البلد :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2018

مُساهمةموضوع: التداول في الأسواق المالية   الإثنين أغسطس 13, 2018 11:38 pm

أحد أكثر المواضيع إثارة للإحباط والمتعلقة بالتداول في الأسواق المالية هو اختيار الوسيط. على الإنترنت ، يمكنك العثور على قصص حول الارتفاعات والتوقفات وحتى الحسابات الصفرية ، نتيجة لتدخل وسيط غير مناسب. هناك بعض الحقيقة في هذه المناقشات ، ولكن إذا كان لدينا معلومات أفضل عن خصائص السماسرة ، والرسوم ، واللجان ، واللوائح ، وحقوق التشغيل ، يمكننا أن نحمي من الممارسات السيئة التي يقوم بها الوسطاء الجائرون.

في السنوات العشر الماضية ، كانت الأسواق المالية ، وخاصة سوق الفوركس ، المعروفة أكثر باسم الفوركس (العملات الأجنبية) ، تحظى بشعبية كبيرة. مع تزايد شعبية هذا السوق ، ازداد عدد السماسرة. عندما يحاول الجميع الكفاح من أجل الحصول على أموالنا ، فإنهم يسعون جاهدين لتسليط الضوء على مزاياهم من خلال إعطائنا المزيد من الفرص التجارية ، المزيد من الأدوات ، المزيد من الطرق لتغذية الحسابات (PayPal ، Skrill ..) ، التقنيات الجديدة (STP ، ECN لا توجد أي قيود تقريبًا على الخدمات التي يقدمونها لأخذ أموالنا.

في الصفوف والأقسام التالية ، سنلقي نظرة على بعض التقنيات التي يستخدمها الوسطاء في كفاح العملاء.
الوديعة الإضافية

هناك العديد من السماسرة الذين يقدمون مكافآت لودائع عملائهم. نطاق النسبة المئوية واسع جدًا ويتراوح من 10٪ إلى أكثر من 100٪ في بعض الحالات مع وسطاء مختلفين. للوهلة الأولى ، لا داعي للقلق ، لاختيار وسيط بقيمة 10000 دولار وتعطيك مبلغ 5،000 دولار آخر ، على سبيل المثال ، باستثناء أن هناك خطًا صغيرًا لا يذكره السماسرة كثيرًا ، أي أن هذه المكافأة لها شروط عمل. واحد من هذه الشروط هو الوقت إذا فشلت في دفع المكافأة في الوقت المحدد من قبل الوسيط ، نفسه يلغي ذلك. يختلف الوقت بالنسبة للوسطاء المختلفين ، ولكنه عادة ما يكون واحد أو ثلاثة أو ستة أشهر. آخر شرط أساسي للحصول على المكافأة الخاصة بك هو أن لديك لتداول كمية معينة من الكثير في ذلك الوقت. يتم تحديد عدد العقود بمقدار المكافأة ، مقسومًا على عشرة أو أربعة أو حتى اثنين. هذا يجبر العملاء على التجارة أكثر من اللازم ، على أمل الحصول على المكافأة المطلوبة. لكن لننظر إلى العرض من وجهة نظر أخرى - وجهة نظر الوسيط. سأعطيكم مثالاً على إيداع بقيمة 10،000 دولار ومكافأة بقيمة 5000 دولار.
موقع توصيات مجانية

5000/4 = 1250 لوط

1250 * 10 دولارات للكم = $ 12،500

في هذه الحالة ، للحصول على المكافأة الخاصة بك ، يجب عليك تداول 1250 عقدًا. الرسوم التي ستدفعها للوسيط هي 10 دولارات للوتيرة ، بالنظر إلى أن الفارق في وقت وضع الصفقات هو 1 نقطة. حتى تحصل على دفع 12500 دولار (في أحسن الأحوال) للسمسار لتعطيك 5000 دولار.

عندما تفتح حساب تداول وتريد مكافأة ، اقرأ الشروط والأحكام بعناية.
صناعة الفوركس هي جميلة

لقد لاحظت أن مواقع الوسيط مليئة بالفتيات الجميلات والسيارات باهظة الثمن ، وحتى البعض يذهب لرعاية مسابقات الجمال ، وهذا الجمال له أي علاقة مع الفوركس. يمكن لمكافأة ترحيبية جذابة أو الوجه الجميل للنموذج أن يجتذب متداول مبتدئ يخدعه السحر ، لكن الحقيقة هي أنه يجب دراسة معايير أكثر أهمية.

طريقة واحدة مؤكدة لاختيار وسيط هي طريقة القضاء. اخترت بعض المعايير التي يجب على وسيطك الالتزام بها ، وبذلك ستجد نفسك أسهل في غابة المنافسة. يمكن مسح المعايير عن طريق الإجابة على بعض الأسئلة:
توصيات يومية

ما هي تكاليف معاملات الوسيط (انتشار ، عمولة ، مقايضة ، تكلفة نقود / مال ، إلخ)؟
ما نوع تنفيذ الطلب (NDD أو ECN أو MM أو الهجين)؟
ما هو نظام الوسيط؟
ما هي أدوات التداول التي توفرها؟
ما هي سياسة التداول بالهامش ، أي نوع من المتسربين؟
ما نوع الدعم الذي يقدمه العميل؟
هل يقدم الوسيط حسابات تداول صغيرة ومتناهية الصغر تتطلب رأس مال صغير لبدء العمل من جانبك؟

وأخيرًا ، تقرأ دائمًا اتفاقية فتح الحساب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التداول في الأسواق المالية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية حواء الغد :: عالم حواء الغد :: أنماط الحياة-
انتقل الى: